طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل يتتصدر حديث الجمهور

mainThumb

18-09-2022 11:28 AM

السوسنة - لا يتوقف الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل من اثارة الجدل والأزمات فيما يخص علاقتهما وانهاء الزواج، ففي كل مرة تثير بوسيل التكهنات حول حقيقة انفصالها عن الفنان المصري، ثم تعود المياه الى مجاريها، لكن ما فعلته مؤخرا جعل الجمهور يرجح ان الطلاق تم فعليا بينهما.

وخلال الساعات الماضية أقدمت مصممة الأزياء المغربية، على الغاء متابعة زوجها تامر حسني على الإنستغرام، وحذفت جميع الصور التي تجمعهما، ثم نشرت أكثر من رسالة غامضة عبر خاصية الستوري، حول الكذب والخيانة والخذلان.

وكتبت بسمة بوسيل دعاء فوضت فيه امرها لله على كل من اذاها وظلمها وخذلها، وتمنت من الله النصر وابعاد كل من اراد بها الشر، ثم بمنشور آخر تحدثت فيه عن طيبة قلبها مقابل الناس الشرسين الذين ليس في قلوبهم رحمة وخير، مؤكدة ان الله يضع في طريق الانسان الناس الطيبين لنتعلم منهم، ويضع الاشرار حتى لا نكون مثلهم.

وختمت بوسيل رسائلها حول الخيانة والكذب، قائلة: "عديت كتير مش لدرجة أهلي"، لكنها قامت بحذف هذا المنشور بعد ثواني فقط من نشره.

ضج رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذه المنشورات والاشارات التي تدل على انفصال بسمة عن تامر حسني، معتبرين ان الرسائل الغامضة والغاء المتابعة دليل على ذلك، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها انباء انفصالهما خلال الفترة الأخيرة.

واللافت ان بسمة بوسيل عادت بعد ساعات لمتابعة زوجها تامر حسني، إلا أنها لم تعد الصور التي تجمعهما والتي كانت قد حذفتها عن حسابها على إنستغرام، ورغم ان التكهنات جعلت الثنائي يتصدر حديث الجمهور الا انهما التزما الصمت ولم يعلقا بالنفي والايجاب.

إقرأ أيضا: