ماذا توقعت نانسي عجرم لبطولة كأس العالم قطر 2022؟

mainThumb

12-10-2022 11:21 AM

السوسنة:  تتوقع النجمة اللبنانية نانسي عجرم من حضور عدد جماهيري كبير خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 ، في أول مونديال يقام بدولة عربية.

وأوضحت الفنانة خلال تصريحات تليفزيونية: "بلا شك العالم كله يحاول قبل فترة طويلة حجز التذاكر والكثير من الجماهير تقوم بالتحضيرات من أجل القدوم لقطر، وأوجه الدعوة لكل الجماهير العربية للاستمتاع بهذه الأجواء العربية ".

وأحيّت الفنانة اللبنانية حفلاً غنائياً بأحد المجمعات التجارية في العاصمة القطرية الدوحة خلال فعاليات الترفيهية لبطولة كأس العالم قطر 2022 والتي تنطلق يوم 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بلقاء قطر والإكوادور على ستاد البيت.


ويشارك في برنامج الفعاليات الترفيهية المونديالي كوكبة من نجوم الفن ومقدمي العروض الفنية والترفيهية حول العالم لمدة 3 أشهر كاملة حتى نهاية المونديال في 18 كانون الأول/ديسمبر الجاري .
وشهد الحفل حضور جماهيري بشكل كبير من مختلف الجنسيات ومن المواطنين والمقيمين في قطر ، وتزين بشعارات بطولة كأس العالم 2022 .

وأعربت نانسي عجرم عن فرحتها الكبيرة بهذا الحضور مؤكدا أنها اعتادت دائما من الجمهور العربي على الاستقبال الحافل في كل الحفلات قائلة :"محبة الناس نعمة وبدونها ليس للفن والفنانين أي قيمة أو معنى" .

وتابعت الفنانة عن مونديال قطر 2022 حيث قالت: "إنجاز كبير أن يقام المونديال في بلد عربي ، لأنه حدث كبير وغير عادي على الإطلاق ".

ومن خلال توقعاتها قالت:"لاحظت بشكل واضح العمل الكبير، والذي كان على قدم وساق طوال السنوات الماضية من دولة قطر وحتى الآن، والكل شاهد الجهد والتعب وسهر الليالي من أجل التحسين والتطوير وإخراج البطولة تنظيميا بأفضل صورة ، وهذا أمر يجعلنا جميعا نشعر بالفخر كعرب".

وخلال السنوات الثلاث الماضية قالت الفنانة اللبنانية "إن حقبة كورونا كانت صعبة على الجميع في كل أنحاء العالم ، وإنجاز مثل كأس العالم 2022 الذي سيبدأ بعد أقل من شهر ونصف فقط يجعلنا نشعر أن هناك أمل في الحياة ، وفرح وإنجازات تنتظرنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد