راموس ينفي شائعات رحيل مبابي .. وهذا ما قاله

mainThumb

12-10-2022 12:11 PM

السوسنة - تحدث النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، عن شائعات رغبة زميله في الفريق، كيليان مبابي، في الرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال راموس في تصريحات لشبكة (RMC Sport) عقب لقاء بنفيكا، إنه لا يصدق هذه الشائعات، مضيفاً: "الأمر الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني صديق مُقرّب من كيليان، وفي كل يوم أراه سعيدا للغاية. لقد جدد العام الماضي، ولا أعتقد أن هذه الشائعات دقيقة. نحن نركز في عملنا، ولا نلقي بالا للأخبار المتداولة".

وتابع: "مبابي لم يغادر الموسم الماضي، لا أصدق الشائعات، ونحن لا نقرأ الصحف".

وفي حديث المدافع الإسباني المخضرم عن المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، أكد أن الفريق افتقد للدقة في اللمسة الأخيرة أمام المرمى "في مباراة كانت لتحسم من خلال التفاصيل الصغيرة".

وأضاف راموس "الفريقان كانا متماسكين بشكل كبير، بنفيكا فريق يعمل بشكل طيب للغاية على المستوى التكتيكي، ومن الصعب إلحاق الضرر به".

يشار الى أن وسائل إعلام محلية عديدة قد أشارت إلى أن مبابي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن الـ"بي إس جي" في يناير/كانون ثان المقبل، لأنه لا يشعر بالسعادة بسبب عدم وفاء النادي بالوعود التي قدمها بنهاية الموسم الماضي من أجل إقناعه بالتجديد عامين آخرين مع إمكانية التمديد لعام إضافي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد