ماذا فعلت السعودية مع هيفاء وهبي حتى توجه لهم هذا الكلام

mainThumb

19-10-2022 08:22 PM

السوسنة - شرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة شكر عبر حسابها في تويتر، وجهتها للسعودية، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بمناسبة إقامة اول حفل لها في المملكة.

وكتبت هيفاء وهبي: "سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض"، وتوجهت بالشكر إلى تركي آل الشيخ لأفكاره الجميلة، وجهوده التي جعلت موسم الرياض حدث عالمي فخم.

تفاعل المتابعون وخاصة الجمهور السعودي مع منشور وهبي، معبرين عن حماسهم للقاء الفنانة وحضور الحفل الذي سيكون مميزا ككل الحفلات التي تحييها، ورحبوا بها بطريقة لطيفة.

هذا وكانت هيئة الترفيه السعودية، قد اعلنت عن الحفل الفني الذي سيجمع الفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتييوم، 28 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وخلال الفترة القادمة، سيتم الكشف عن الحفلات التي ستقام في إطار فعاليات موسم الرياض الذي سيشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين والفرق الفنية العربية والعالمية.

الجدير بالذكر ان النسخة الثالثة من موسم الرياض ستقام يوم الجمعة، والذي يُتوقع ان يشهد حضورا كبيرا مقارنة بالنسختين السابقتين، وذلك بسبب تسهيلات القدوم إلى المملكة، بالإضافة إلى تزامن الفعاليات مع قدوم مئات آلاف المشجعين لمونديال قطر الشهر المقبل، حيث ستكون المملكة محطة رئيسة لكثير منهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد