ما فعلته اليسا في السعودية يشعل الردود والجمهور يعلق: زودتيها

mainThumb

29-10-2022 03:14 PM

السوسنة - تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في الحفل الذي أحيته على مسرح محمد عبده، بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، وأشعلت المسرح بأجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي شاركها أجمل اللحظات.

وقدمت إليسا على المسرح أغنية: عكس اللي شايفينها، أنا وبس، بتمون، وغيرها، كما قدمت أغنية الفنانة شيرين "مشاعر"، معبرة عن تضامنها ووقوفها إلى جانب صديقتها في الأزمة التي تمر فيها حاليا، وشاركها الجمهور بالغناء وسط تصفيق وتأثر واضح.

وما لفت انظار الجميع، الفستان الأنيق الذي ارتدته اليسا خلال حفلها في الرياض، اذ ارتدت تصميم جديد لم يعتد عليه الجمهور من قبل، وتميز بطوله المتوسط، وقصة الكورسيه من الأعلى وبأكمام Off Shoulder، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة، وتزينت بمكياج ناعم زاد من سحر اطلالتها.

وتصميم فستان النجمة اللبنانية، من دار أزياء Alexander Mcqueen العالمية، وبلغ سعره 3054 يورو، أي ما يتخطى 70 ألف جنيه مصري.

وعلى صعيد آخر، قدم الجمهور وصناع العمل مفاجئة مميزة لاليسا بعدما احتفلوا بعيد ميلادها على المسرح، وغنوا لها "عيد ميلاد سعيد إليسا"، وقطعت الكيكة، ثم عبرت بعدها عن فرحها بكم المحبة التي منحها الجميع لها على المسرح، ووجهت الشكر للجميع، قائلة: "شو حلو احتفل بعيد ميلادي معكم".

تفاعل رواد مواقع التواصل مع حفل الفنانة اليسا، وأشادوا بإطلالتها وجمالها والأجواء المميزة التي ضافتها على المسرح، وعلق البعض على ظهورها اللافت بكلمة: "زودتيها"، بإشارة منهم ان جمالها كان مبالغ فيه.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد