اليسا تلهب المصريين بالشفاف المثير

mainThumb

24-09-2022 02:46 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، كانت قد نشرته الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها الخاص على انستغرام، وثقت فيه إطلالتها التي ظهرت فيها في حفلها الغنائي الذي أحيته في مصر.

وظهرت اليسا بالفيديو وهي تستعرض اطلالتها وجسدها، مرتدية فستاناً طويلاً باللون الأسود اللامع مرصع بالأحجار الكريمة متعددة الألوان، وبقصة من الأعلى كشفت فيها عن مفاتنها، ووضعت على أكتافها وشاحا، وسدلت شعرها، وتزينت بماكياج ناعم برز مفاتنها.

نالت إطلالة اليسا اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وسحر اطلالتها، ورحب الجمهور المصري بالفنانة اللبنانية، مؤكدين ان حفلاتها في مصر مميزة بسبب العلاقة الجميلة التي تربطها بجمهورها هناك.

كما أشاد البعض ما فعلته اليسا بتغيير قصة الفستان الذي ارتدته بالحفل، حيث تداولوا صورة للفستان الأصلي على موقع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، ويتميز الفستان الأصلي ببطانة قصيرة جدا وشفافة، على عكس ما ظهرت فيه الفنانة.

على صعيد آخر، كانت قد إحتفلت اليسا مؤخرا عبر حسابها في انستغرام، بتخطيها 4 مليار مشاهدة لفيديوهاتها على موقع يوتيوب، وعبرت في تعليقها عن سعادتها بتحقيق هذا الانجاز والوصول الى هذا الرقم من المشاهدات.

يذكر ان اليسا قد نوهت في وقت سابق الى الحسابات المفبركة التي تحمل اسمها وتقوم  بنشر تغريدات مسيئة للإسلام والمسلمين وللفنان الأردني المعتزل ادهم النابلسي، بالاضافة الى الاساءة لسوريا وبعض الشخصيات، وكان البعض قد تداولوا هذه التغريدات وسط غضب وهجوم على الفنانة دون التأكد من مصدرها الحقيقي.

إقرأ أيضا: