هيفاء وهبي تصدم السعوديين بشكلها الغريب وتتعرض للتنمر

mainThumb

29-10-2022 06:52 PM

السوسنة - تتميز الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجمالها الفتان، الذي تسحر به جمهورها بكل إطلالة لها عبر حساباتها في مواقع التواصل، اذ انها تتمتع بإطلالات شبابية، تجعلها وكأنها صغيرة في السن.

ولكن يبدو ان الفوتوشوب والفلتر الذي تعتمده جميع الفنانات بصورهن، بعيدة عن قليلا عن الواقع، لهذا ينصدم الجمهور من الظهور المباشر لبعضهن، وخاصة اذا كانت علامات التقدم بالعمر واضحة على ملامحهن.

وهذا تماما ما حصل مع هيفاء وهبي، بعد ان أثارت الجدل وصدمت جمهورها في السعودية خلال احد اللقاءات التي أجرتها على هامش مشاركتها بإحياء حفل لها خلال فعاليات موسم الرياض.

وظهرت وهبي بشكل لم يعتد عليه الجمهور، مقارنة بصورها واطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، اذ بان عليها علامات التقدم في السن، بشكل لافت، وتعجب الجمهور من الاختلاف بين الواقع والصور.

وتم تداول صور هيفاء وهبي، ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها خلال المقابلة، وارفقها المتابعون بالكثير من التعليقات التي عبروا فيها عن صدمتهم.

هذا وشهد حفل الفنانة اللبنانية على مسرح محمد عبده في الرياض تفاعلا كبيرا من الجمهور، وقدمت مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة، منها واحشني، مش قادرة أستنى،  نار الأشواق، فاكرني، وغيرها، وعبرت عن سعادتها لتواجدها اول مرة خلال حفل في السعودية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد