بعد ظهورها بأحضان السفير الإسرائيلي شيماء سبت بفيديو فاضح

mainThumb

30-10-2022 01:22 PM

السوسنة - احيانا تتعرض النجمات للكثير من الإنتقاد من قبل الجمهور بسبب طريقة احتفالهن بالمناسبات العامة او الخاصة كحفلات الزفاف او اعياد الميلاد، وغيرها، وذلك بسبب لبسهن واطلالتهن او رقصهن بطريقة غير لائقة.

وهذا ما حدث مع الفنانة البحرينية شيماء سبت بعد ان ظهرت بصور ومقاطع فيديو من حفلة عيد ميلادها وهي ترتدي فستان ضيق لامع وترقص مع اصدقائها بطريقة وصفت بالجريئة، ما عرضها للانتقادات من المتابعين.

وتداول المتابعون مقطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية، ظهرت فيه شيماء وهي ترقص مع اصدقائها على أغنية مسيطرة أمام كيكة عيد ميلادها، وحرصت على التقاط الصور معهم بطريقة وصفت بغير اللائقة بسبب التقارب الجسدي بينهم.

ورغم الهجوم الذي تعرضت له، الا ان شيماء سبت تجاهلت كل الإنتقادات وردود الفعل، ونشرت عبر حسابها على إنستغرام رسالة حب لكل من هنأها بيوم ميلادها، معبرة عن فرحتها بالعدد الهائل من الرسائل التي تلقتها بهذه المناسبة.

وعلى صعيد آخر، كانت شيماء سبت قد تعرضت لإتهامات وهجوم حاد من قبل المتابعين، بعد انتشار صور لها بأحضان السفير الإسرائيلي بالبحرين، إيتان نائيه، رغم انها لم تشارك الصور عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل، ولم تكشف تفاصيل اللقاء إلا أن سفير الاحتلال نشر الصورعبر التويتربرفقة عدد من الفنانين بينهم شيماء، وعلق قائلا: "يوم جمعة رائع في المنامة مع أصدقائنا البحرينيين".

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد