نسرين طافش تخلع ما يسترها على المسبح ومتابع أردني بتعليق ناري

mainThumb

04-11-2022 09:59 PM

السوسنة - أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل بآخر صورها التي نشرتها عبر حسابها في انستغرام، اذ ظهرت بأكثر من وضعية، على الأرجوحة ومن امام المسبح، مرتدية تنورة ملونة بفتحة طويلة كشفت فيها عن فخذها، وتوب بيضاء مكشوفة الصدر والبطن، وسدلت شعرها الأسود الطويل وتزينت بمكياج ناعم، وعلقت على الصور: "الأرض فيها موسيقى لمن يستمع".

انتقد المتابعون إطلالة نسرين طافش الجريئة، معتبرين انها باتت تهتم بتصدر الترند من خلال شكلها وملابسها المكشوفة، اكثر من اهتمامها بالتمثيل والفن، بينما تغزل البعض بجمالها وسحر إطلالتها، وأكد متابع أردني في تعليقه على صور طافش انها كانت من الممثلات المبدعات وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة الا انها الآن تراجعت بسبب تركيزها على اطلالاتها والسوشال ميديا.

وفي وقت سابق، كانت قد تألقت الفنانة السورية من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة شتوية، مرتدية جاكيت فرو باللون الأسود، وتزينت بمكياج ترابي، نالت بها اعجاب الجمهور.

على صعيد آخر، كانت طافش قد أجرت حوارا مع «زهرة فن»، وأجابت عن كل الأسئلة التي طُرحت عليها، حول الفن وحياتها الشخصية، الا انها رفضت التعليق على موضوع زواجها من الدكتور شريف شرقاوي، وانفصالها عنه بعد أسابيع قليلة، وأكدت انها ستجد الوقت المناسب لتتحدث حول الموضوع.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد