بعد فضيحتها بشهر العسل اعتزال نسرين طافش التمثيل يثير الضجة

mainThumb

12-10-2022 07:02 PM

السوسنة - صدمت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها بعد حديثها عن امكانية اعتزالها التمثيل، من خلال بث مباشر، ظهرت فيه عبر حسابها في انستغرام، أكدت فيه انها ممكن ان تترك التمثيل بأي لحظة، لأن التمثيل ومهنتها وانجازاتها لا تعبر عنها.

وأكدت طافش ان ما يعبر عنها ويجعلها إنسانة حقيقية، هو مدى إتصالها بروحها و ترجمة هذا الإتصال بأفعال السلام والحب التسامح واحترام الجميع، والتعامل معهم بصدق.

تفاعل الجمهور مع كلام نسرين طافش المعبر والصادق، مؤكدين على حبهم واحترامهم لفنها وموهبتها، مطالبينها بعد الاعتزال والابتعاد عن الفن لأن مسيرتها الفنية مليئة بالنجاح.

على صعيد آخر، انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأقاويل حول انفصال طافش عن زوجها المصري شريف الشرقاوي، بعد ان قامت الفنانة بحذف جميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما عبر حسابها في انستغرام، ورغم انها اعادت نشرها، الا انها عاودت حذفها مرة أخرى، ولم تعد تظهر معه بأي صورة او مناسبة.

وكانت النجمة قد تعرضت للكثير من الإنتقادات بسبب الصور الجريئة ومقاطع الفيديو الحميمية التي نشرتها عبر الانستغرام والتي وثقت فيها لحظاتها مع زوجها بشهر العسل، وخاصة تلك التي ظهر الشرقاوي وهو يحتضنها ويقبلها بطريقة رومنسية.

إقرا أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد