مفاتن نسرين طافش تتفجّر من الضيق المكشوف

mainThumb

21-09-2022 08:29 PM

السوسنة - لفتت الفنانة نسرين طافش الأنظار بصور نشرتها عبر حسابها في انستغرام، اثناء تجولها بإحدى الحدائق في فرنسا، وظهرت بأكثر من وضعية، مرتدية فستانا ضيقا باللون الأزرق والأبيض، مكشوف الذراعين، ومفاتنها برزت من الفستان بشكل لافت، وسدلت شعرها الأسود الطويل وهي تطعم البط في بعض الصور، وصبحت على المتابعين من خلال تعليقها على الصور.

لقيت صور نسرين طافش اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها واثارتها، مؤكدين انها هي من حلت المكان، بينما انتقدها البعض بسبب ظهورها المثير والمبالغ فيه، متهمينها بالتعمد بإبراز مفاتنها لإثارة الجدل وتصدر الترند.

بينما تساءل البعض عن سبب غياب زوجها والتقاط الصور لها وحدها، وعدم ظهوره معها منذ ظهورهما معا من شهر العسل، حيث انها نشرت الكثير من الصور في أماكن مختلفة وظهرت في ها وحدها.

يذكر ان طافش قد اثارت الجدل في وقت سابق حول حقيقة طلاقها من زوجها المصري الطبيب شريف الشرقاوي، بعد فترة قصيرة من الزواج، خاصة بعد ان حذفت جميع الصور التي جمعتهما معا، ولم ترد الفنانة على تكهنات الجمهور، لكنها أعادت الصور عبر حسابها في انستغرام، دون ان تنشر اي صورة جديدة له.

وبدوره أكد زوجها حينها ان نسرين لها حق الاختيار والتصرف بالاحتفاظ بالصور عبر حساباتها على مواقع التواصل او حذفها، ولا يحق لأحد التدخل فيها، مؤكدا ان علاقتهما جيدة ولم يحدث انفصال.

إقرأ أيضا: