جسد نسرين طافش حديث الجمهور

mainThumb

25-08-2022 08:06 PM

السوسنة - لفتت الفنانة نسرين طافش الانظار من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها في انستغرام ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستانا طويلا مكشوف الصدر والذراعين باللون الزهر، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج ناعم برز ملامحها.

وما فاجأ المتابعين لون بشرة وجسد نسرين طافش المائل للسمرة على غير العادة، حيث كشفت الفنان في تعليقها التغيير الذي أجرته، وسألت الجمهور عن رأيهم قائلة: "كيف شفتو التان (السمار) عليي، حبيت غير اللوك، اشتقتلكون".

وانهالت تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بجمال طافش وبسحر اطلالتها، مؤكدين ان تغيير لون بشرتها يليق بها، رغم ان البعض أكد انها كانت أكثر جمالا في السابق، وتداول البعض صورها القديمة والجديدة عبر حساباتهم الخاصة، مشيرين انها جميلة بكل حالاتها.

وأثارت نسرين طافش الجدل مؤخرا بعد ان أقدمت على حذف كل صورها وفيديوهاتها التي تجمعها بزوجها عبر حسابها في انستغرام دون ان تكشف السبب وراء هذا القرار، ما فجرت التساؤلات بين الجمهور حول حقيقة انفصالهما بعد فترة قصيرة من الزواج، ورغم الضجة التي أثارتها الا انها لم تنفي او تؤكد الأقاويل.

بدوره فاجأ شريف الشرقاوي، زوج الفنانة بالخطوة التي اتخذها بعد ان خرج عبر حسابه على انستجرام نافيا الانفصال، مؤكدا ان نسرين طافش زوجته "وست الستات"، ولها الحرية بما تفعله على صفحتها من اضافة صور او حذفها، مطالبا الجميع بعدم التدخل بحرية الآخرين، وبعد ان انكر الانفصال قام هو ايضا بحذف كل الصور والفيديوهات التي تجمعه بزوجته طافش.

يذكر ان طافش قد شاركت جمهورها مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بزوجها من شهر العسل، واثارت بها الجدل بسبب الوضعيات الحميمية التي ظهر فيها الثنائي، والقبلات التي تبادلاها علنا ما عرضهما للانتقاد من قبل الجمهور.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد