تفاصيل صادمة حول حمل نسرين طافش بالشهر الثالث

mainThumb

17-08-2022 11:35 PM

السوسنة - انتشر خبر حمل الفنان السورية نسرين طافش بتوأم، كالنار بالهشيم عبر مواقع التواصل بعد ان قام احد المتابعين، بنشر خبر الحمل عبر حسابه على مواقع التواصل، معلقا: "أبشركم نسرين طافش حامل بتوأم بالشهر الثالث من زوجها خبير الطاقة المصري ​شريف الشرقاوي​"، لتتصدر الفنانة بعدها محرك البحث غوغل لمعرفة التفاصيل.

ووسط هذه الضجة، لم تعلق طافش أو زوجها على هذا الخبر بالنفي او الاثبات، ما يجعل الحقيقة مفتوحة على كل الاحتمالات، لهذا بدا الجمهور بتقديم التهاني والتبركيات للفنانة المحبوبة، بينما عبر البعض من صدمته بالخبر لأن زواج الثنائي لم يمر عليه 3 اشهر لهذا شككوا في مصداقيته.

على صعيد آخر، اختفت نسرين طافش عن مواقع التواصل لفترة، وذلك بعد ان نشرت مجموعة صور وفيديوهات من شهر العسل، واثارت بها الجدل بسبب ظهورها الجريء مع زوجها الشرقاوي.

وبعد غياب عادت النجمة لجمهورها من خلال صورًا جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت برفقة زوجها، بإطلالة صيفية من داخل السيارة، وعبرت عن اشتياقها لجمهورها واعتذرت عن غيابها لفترة بسبب انشغالها بشهر العسل.

يذكر ان طافش قد أعلنت خبر زواجها بشكل مفاجئ خلال الفترة الماضية من خلال صورها نشرتها ظهرت فيها فقط يدها الى جانب يد زوجها وهما يرتديان المحابس، لتنهال التعليقات المباركة لها لهذه الخطوة المفاجئة والجميلة، وزوجها شاب مصري من خارج الوسط الفني، وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي، وكان يعطي دروس باليوغا والطاقة للفنانة فنشات بينهما علاقة حب.

الجدير بالذكر ان آخر أعمال نسرين طافش الفنية، كانت في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة الذي لعبت به دور الراقصة عزيزة، وتسبب هذا العمل بالكثير من الجدل بسبب بعض مشاهده الجريئة، وبدلات الرقص التي كانت ترتديها.

إقرأ أيضا: