نسرين طافش تفجّر الصدمة حول طلاقها ماذا فعلت

mainThumb

26-08-2022 01:04 PM

السوسنة - بعد ان اقدمت الفنانة نسرين طافش على حذف كل الصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها شريف الشرقاوي عن حسابها في انستغرام، لم تتوقف اسئلة الجمهور حول حقيقة طلاقهما بعد فترة قصيرة من الزواج.

ورغم ان زوج نسرين طافش نفى كل الأقاويل التي تم تداولها حول انفصاله عن زوجته الفنانة من خلال حسابه الرسمي على انستغرام، وتأكيده ان نسرين زوجته "وست الستات" ولها الحرية بوضع الصور او حذفها، الا ان الجمهور لم يقتنع بهذا الكلام، وبقيت الاسئلة تدور بهذا الشأن.

وما أثار استغراب الجمهور صمت نسرين طافش عن كل هذه الأقاويل، وعدم الرد بالنفي او التأكيد، بل تجاهلت الاسئلة المطروحة حول حقيقة طلاقها، ونشرت عبر حسابها صورة لها تسأل فيها المتابعين عن رأيهم بتسمير بشرتها، لكن بعد كل هذا الجدل، قامت الفنانة بخطوة حسمت الجدل بشكل نهائي حول حقيقة انفصالها عن زوجها الشرقاوي.

وخلال الساعات الماضية أعادت نسرين طافش كل الصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها، والتي كانت قد حذفتها عن حسابها في انستغرام، لتؤكد بهذه الخطوة ان الطلاق لم يحدث، وكل ما قيل مجرد شائعات وتوقعات لا أكثر.

تفاعل الجمهور مع اعادة طافش كل الصور التي تجمعها بزوجها، وعبروا عن سعادتهم لأن الانفصال لم يحدث وخاصة انه لم يمر على الزواج وقت طويل، متمنين للثنائي السعادة الدائمة.

وعلى صعيد آخر، كانت قد لفتت طافش الانظار من خلال مجموعة صور نشرتها عبر الانستغرام ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وهي ترتدي فستانا طويلا ومكشوف الصدر باللون الزهر، مسدلة شعرها مع مكياج ناعم، وبدت بلون بشرة سمراء، وسألت جمهورها عن رأيهم بالتغيير الذي أجرته بتسمير بشرتها، لتنهال عليها تعليقات المعجبين الذين تغزلوا بجمالها وسحرها، وتم تداول صورها عبر حساباتهم الشخصية.

إقرأ أيضا: