ما فعلته نسرين طافش مع زوجها يشعل لهيب الجمهور

mainThumb

26-09-2022 06:27 PM

السوسنة - عادت الفنانة نسرين طافش لإثارة الجدل مرة أخرى بعد ان أقدمت على حذف كل الصور التي جمعتها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، عن حسابها في انستغرام، للمرة الثانية منذ ان تزوجا، ما جددت احتمال انفصالهما بحسب رأي المتابعين.

يذكر انه في شهر أغسطس، قامت نسرين طافش بحذف صورها مع زوجها بعد عودتهما من شهر العسل، ما أثارت التساؤلات حول انفصالها عنه، ورغم صمتها عن كل الأخبار المتداولة حول طلاقهما الا ان زوجها خرج ونفى كل هذه الأقاويل، مؤكدا على حريتها في حذف الصور او الاحتفاظ فيها.

ثم عادت طافش وأعادت الصور مرة أخرى على حسابها، لتبدد كل احتمالات الطلاق، الا ان الجمهور بقي يشكك حول علاقتها بزوجها وخاصة انها لم تعد تنشر اي صور تجمعهما، وتكتفي بنشر صورها فقط من أماكن ومناسبات عدة.

ومجددا حذفت الممثلة السورية الصور، ولا يُعرف ان كانت ستعيدها مرة أخرى ام انها حذفتها بشكل نهائي دون الكشف عن السبب في ذلك.

يذكر ان نسرين طافش قد أعلنت عن زواجها عبر حسابها في إنستغرام، حيث نشرت صورة ليدها ويد زوجها وهما يرتديان خاتم الزواج، كما فعل الشرقاوي الأمر نفسه عبر حسابه الخاص، لتنهال تعليقات المتابعين التي هنات للثنائي وتمنت لهما حساة سعيدة.

وبعدها نشر برنامج ET بالعربي عبر الانستغرام، أول صورة للفنانة وزوجها طبيب الأسنان ومعالج بالطاقة، نافية أنه يعمل مدرب يوجا.

إقرأ أيضا: