عامل النظافة المطرود من المطعم هل بالفعل مظلوم ام خدع الناس

mainThumb

06-11-2022 03:48 PM

السوسنة - ما زال عامل النظافة "محمد عادل"، الذي شغل الرأي العام المصري، وحاز على تعاطف كبير في مصر والوطن العربي بعد طرده من مطعم كشري، يثير حيرة الكثير من الناس ونشطاء مواقع التواصل بسبب التطورات التي حدثت في قضيته.

فبعد حملة التعاطف التي حصل عليها من قبل الشارع المصري والكثير من الفنانين والمشاهير، صدم عامل النظامة الجميع بعد ان ظهر في وقت سابق في مجلس عزاء المحامي الشهير فريد الديب، وبصحبته حارس شخصي، ليتحول التعاطف إلى هجوم لاذع، واتهامات بمحاولة استغلال التعاطف للفت الأنظار والظهور.

ولم يتوقف الأمر إلى هذا الحد، بل ان محمد عادل بصدد الدخول في عالم التمثيل، بحسب ما كشف مصدر فني، كما ان الشركة المنتجة لفيلم "التاروت"، تعاقدت مع عامل النظافة للمشاركة في الفيلم، وسبدأ بتصوير مشاهده قريبا.

وليس هذا فقط، بل ظهر أيضا محمد عادل في مقطع فيديو بصحبة المطرب الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم، وأعلن عن تقديم "دويتو" معا، لتبدأ بذلك أول خطواته في عالم الغناء.

أثارت هذه الأخبار جدلا كبيرا على مواقع التواصل، واعتبر البعض ان عامل النظافة سعى إلى الشهرة منذ ان استغل تعاطف الناس معه، بينما اشار البعض انه انسان محظوظ استطاع تحويل موقف مأساوي إلى شهرة وظهور.

إقرأ ايضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد