حالة الطقس لـ 3 أيام .. هل انتهى المنخفض الجوي؟

mainThumb

09-11-2022 07:58 AM

السوسنة - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن المملكة تبقى نهار الاربعاء تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً والرطبة، حيث تسود اجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً الى غائمة مع هطول امطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الشمالية الشرقية قد تكون لفترة محدودة غزيرة احياناً ويصحبها الرعد، كما وتمتد زخات خفيفة من المطر الى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما ليل الاربعاء فتميل الاجواء الى الاستقرار التدريجيي وتتناقص كميات الغيوم ؛ وتسود اجواء باردة بوجه عام مع رياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب الارصاد يطرأ الخميس ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

أما ليل الخميس فتكون الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

ويطرأ نهار الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة ، الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة ، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

أما ليل الجمعة فتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شرقية خفيفة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد