بعد سلسلة الفضائح لن تصدق ماذا فعل محمد صلاح مع شيرين

mainThumb

12-11-2022 11:52 AM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل والصفحات التي تهتم بأخبار المشاهير، معلومات تفيد بأن اللاعب المصري ونجم ليفربول، محمد صلاح، قام بالغاء متابعة حسابات الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ازمة ادمانها للمخدرات.

وأشار البعض ان صلاج من أشد المكافحين للإدمان، وشارك بالعديد من الحملات الإعلانية الهامة، لتوعية الناس ضد آفة الادمان.

لكن تبين ان هذه المعلومات مجرد شائعات لا صحة لهان حيث تابعت وسائل إعلام مصرية حسابات اللاعب المصري على مواقع التواصل، وتبين انه لم يكن من البداية، متابعا لشيرين عبر تطبيق انستغرام، ولم يجر تعديلات على قائمة الأشخاص الذين يتابعهم، كما أنه حتى هذه اللحظة لا يزال متابعا لشيرين على تطبيق تويتر.

يذكر ان شيرين قد شاركت في وقت سابق، عبر حسابها على إنستغرام صورة تجمعها بمحمد صلاح، من فندق إقامة المنتخب، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "القمر لما بيكتمل"، والواضح ان علاقة صداقة تربطهما، حيث أشارت عندما تعرض صلاح لهجوم من قبل الجمهور، ان اللاعب خط أحمر بالنسبة لها لأنها تعرف قيمته ومكانته، وتابعت: "لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا".

وعلى صعيد آخر، أعلنت شيرين، في أول تصريح بعد أزمتها الأخيرة،انها تزوجت حسام حبيب مرة أخرى، مؤكدة انهما كتبا الكتاب، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي، وأكدت في اتصال هاتفي مع برنامج "الحكاية" انها تعتذر لحسام وتريد أن تكون حياتها الشخصية خاصة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد