الصفدي يتسلم تقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

mainThumb

15-11-2022 03:30 PM

السوسنة - تسلم رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، اليوم الثلاثاء، نسخة من التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2021.

وأكد الصفدي لدى تسلمه في مكتبه بمجلس النواب التقرير من رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي، بحضور أعضاء مجلس الهيئة، دعم مجلس النواب لجهود الهيئة في صون المال العام ومكافحة الفساد بأشكاله كافة، مؤكداً أهمية دورها في دعم ملف الاستثمار.

وقال إن المجلس ينظر باهتمام إلى الدور المهم الذي تقوم به الهيئة وجهودها في محاربة الفساد، وهي محط الاهتمام والآمال لدى الجميع في التصدي لأشكال التعدي على المال العام كافة.

وأكد الصفدي أن عمل الهيئة يصب في مسار التطوير والتحديث في المجالات السياسية والاقتصادية والإدارية التي وجه جلالة الملك عبد الله الثاني إلى أهمية المضي بها كمشروع وطني تسير به الدولة الأردنية في باكورة مئويتها الثانية.

وقال حجازي، من جهته، إن الهيئة معنية باطلاع أعضاء مجلس النواب على آلية عمل وجهود الهيئة، وتتطلع إلى لقاء مرتقب معهم.

وأشار إلى دور الهيئة بالتوعية في مجال النزاهة وتطبيق معاييرها وضمان سيادة القانون، عارضاً لأبرز ما تضمنه التقرير من إنجازات لعمل الهيئة والتوصيات المتعلقة بتعزيز دورها وتطوير أساليب عملها للمحافظة على المال العام والتصدي للتجاوزات المالية والإدارية.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة، والنائب الثاني لرئيس المجلس الدكتور نصار الحيصة، ومساعد الرئيس النائب ذياب المساعيد.