محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس مسلسل العمدة

mainThumb

16-11-2022 11:32 PM

السوسنةـ تسبب الفنان المصري محمد رمضان أزمة مرورية أثناء تصويره لمسلسله الجديد العمدة التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في منطقة الجمالية الشعبية بمدينة القاهرة المصرية, بعد أن تجمع الجمهور حول سيارته لمصافحته والتصور معه الذي ادى الى توقف حركة السير بشكل كامل في المنطقة.

وعلق الفنان محمد رمضان على مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل الذي نشره عبر صفحته على الانستغرام وهو داخل سيارته والجمهور يلاحقه قائلا:"جعفر العمدة وسط أهالي منطقة الجمالية, الكرام, رمضان يجمعنا", المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويذكر أن آخر أعمال محمد رمضان في الدراما،هي مشاركته في مسلسل "المشوار" ،الذي تدور قصته حول طفل موهوب في لعبة كرة القدم و يكون من عائلة فقيرة و يعيش في الصعيد و مع مرور السنين يكبر هذا الولد و يريد أن يصبح من الأثرياء و من الشخصيات المعروفة فيبحث عن أي طريقة تحقق له هذه الحلم مهما كانت الطريقة و الوسيلة و يتجه الي تجارة الآثار حتى يصبح مع الوقت من اكبر و اهم تجار الآثار في البلد.

وشارك في مسلسل "المشوار" كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى" – جوهر.

كما يضم مسلسل «العمدة» عددا كبيرا من النجوم، منهم، الفنان محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصى، ومى كساب، منة فضالى،وهالة صدقى، وعصام السقا، وأحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، وأخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في الحوار والسينايو مهاب طارق، وتسير الأحداث في إطار اجتماعي.