شاهد الصدمة بنطال جورجينا رودريغز يسقط عنها لينكشف المستور

mainThumb

17-11-2022 12:23 PM

السوسنة - تعرضت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز للكثير من الإنتقاد والسخرية بسبب اطلالتها الأخيرة التي نشرت صورة منها عبر حسابها في انستغرام.

وظهرت جورجينا، وهي ترتدي تيشيرت باللون الأبيض، مع بنطال جينز بتصميم غريب، اذ فيه الكثير من الفتحات والشقوق، التي لم تغطي شيئاً من ساقيها، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ووضعت نظارات شمسية.

انتقد المتابعون، إطلالة جورجينا الغريبة، واصفين ما ارتدته بالمايوه بسبب شكله الغريب وكثرة الشقوق فيه، بينما أشار البعض ساخرا ان بنطالها سقط عنها ولم يتبق شيئا يسترها، بينما علق البعض مؤكدا ان هذه آخر صيحات الموضة، لمصممي أزياء عالميين.

على صعيد آخر، تعرضت عارضة الأزياء الشهيرة، للكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، حول انفصالها عن حبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي طردها من المنزل لتسببها في تراجع مستواه وشعبيته رياضيا بعد نشرها لصور خاصة تجمعهما، الا ان هذه الاخبار مجرد اقاويل نفتها جورجينا من خلال مجموعة صور عائلية حميمية جمعتها مع رونالدو والأبناء.

تعتبر رودريغز من ضمن أشهر العارضات في العالم، وتتصدر غلاف المجلات بشكل مستمر، وتبقى اطلالاتها محط انظار الكثيرين، على مواقع التواصل، وكسبت شهرتها بسبب جمالها وموهبتها بالإضافة إلى علاقتها بالنجم البرتغالي.

إقرأ أيضا: