بعد زواجها من دمية وثقت خيانته لها مع إمرأة أخرى

mainThumb

17-11-2022 02:20 PM

السوسنة - كانت البرازيلية ميريفون روشا قد تصدرت ترند مواقع التواصل في وقت سابق بعد اعلان زواجها من الدمية مارسيلو. بحفل حضرة 250 شخصا، وانجاب ابنها الأول منه.

وشاركت روشا حينها الكثير من الصور خلال حفل الزفاف، وبعد قصة حب عاصفة، زعمت أنها حملت منه وأنجبت طفلها الأول، ووثقت ذلك بصور من المستشفى مع "دمية صغيرة"، لكن مع قرب الذكرى السنوية الأولى للزواج المزعوم، صدمت السيدة البرازيلية الجميع بالكشف عن خيانة زوجها لها مع إمرأة اخرى في احد الفنادق، والعثور على رسائل في هاتفه تثبت واقعة الخيانة، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

والآن تنام الأم لثلاثة أطفال في غرفة منفصلة، بعد أن ضبطته وهو يخونها، رغم انه نفى ذلك، بحسب تصريحاتها في فيديو نشرته على تطبيق "TikTok"، حصدت به مليوني مشاهدة.

وأشارت ميريفون أن صديقتها هي من أخبرتها بخيانة زوجها مارسيلو، بعد ان شاهدته يدخل على احد الفنادق مع امرأة أخرى، في الوقت الذي كانت فيه زوجته في المستشفى مع مارسيلينو الابن، بسبب اصابته بفيروس، لكنها لم تصدقها حتى فتشت في هاتفه ورأت محادثاته مع حبيبته الجديدة.

وأكدت السيدة ان زوجها الدمية ظل ينكر الخيانة، وطلب الصفح وبكى كثيرًا، لكنها كانت ستطرده من المنزل الا انها لم تفعل ذلك من أجل طفليها، كارول ودييجو، ومولودهما الجديد.

إقرأ أيضا: