نسرين طافش تستعرض الوشم على ظهرها بوضعيات اغراء

mainThumb

23-11-2022 12:21 PM

السوسنة - أثارت الفنانة نسرين طافش، الجدل مؤخرا بصورة نشرتها عبر الانستغرام اثناء استمتاعها على شاطئ البحر، مستعرضة الوشوم المرسومة على ظهرها.

وظهرت النجمة بصورة خلفية مرتدية فستانا مكشوفا باللون الأبيض، مع طاقية على رأسها، مسدلة شعرها على كتفيها، واستعرضت وشومها الجديدة التي جاءت على شكل ثلاث مثلثات متداخلة للأعلى، مع مفتاح الحياة "رمز العنخ"، وكتبت في تعليقها على الصورة: "ترقبوا".

اما معنى الوشوم، العنخ هو رمز هيروغليفي مصري قديم يرمز للحياة، والمثلثات الثلاث المتشابكة، عُرف عن هذا الرمز في العصور الوسطى، ترمز للحياة الآخرة والولادة والاستمرارية والنظام والإرادة الخالدة.

نالت صورة نسرين طافش اعجاب المتابعين الذين عبروا عن اعجابهم بوشومها ورمزيتها التي تعني حب الحياة والتفاؤل، بينما انتقدها البعض واتهمها بتعمد الإغراء من خلال استعراض ظهرها رغم انه بامكانها رسم الوشوم على يدها او مكان لا تتعمد به الإثارة.

على صعيد آخر، علقت نسرين طافش على انتشار خبر طلاقها بشكل مستمر، وخاصة بعد ان أكد الشرقاوي خبر انفصاله عنها بشكل رسمي، ووصول عدد كبير من الرسائل التي تسألها عن التفاصيل، وتساءلت إلى متى ستتكرر الأسئلة والأخبار حول هذا الأمر، مؤكدة ان الانفصال تم قبل 3 أشهر وهي أعلنت عن ذلك وأغلقت الموضوع.

إقرأ أيضا: