جورجينا تفجّر الأجواء في قطر وتساند رونالدو بظهور ناري

mainThumb

24-11-2022 10:42 PM

السوسنة - انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي تجلس على مقعد داخل الملعب وهي ترتدي تيشيرت المنتخب البرتغالي، وزعم مروجوها إنها أول الحاضرين إلى الملعب الذي ستقام فيه مباراة البرتغال ضد نظيره غانا، لكن لم يتم التأكد ان كانت الصورة جديدة او قديمة.

هذا وحقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقما قياسيا جديدا بعد أن أصبح أول لاعب يسجل في خمس بطولات لكأس العالم لكرة القدم، بعد ان سجل هدفا من خلال ركلة جزاء، بعد التحام غير مؤذ مع محمد ساليسو، ليقود منتخب بلاده للانتصار 3-2 على غانا.

يذكر ان رونالدو، قد انهى ارتباطه بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد فترة لم تكن بمستوى الطموح، وكشفت "ماركا" الإسبانية، أمس الأربعاء، أن النجم البرتغالي تلقّى عرضاً كبيراً من فريق النصر السعودي، للانضمام إلى صفوفه، بعد انتهاء مشاركته في مونديال قطر 2022، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العرض من الناحية المادية أو الزمنية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها رونالدوا عرضا من الأندية السعودية، اذ كان قد تلقّى الصيف الماضي عدداً من العروض السعودية، أبرزها الهلال مقابل 242 مليون يورو لموسمين، الا انه رفض العرض.

إقرأ أيضا: