رونالدو يخيب أمل جورجينا ويرفض الزواج منها والسبب

mainThumb

18-11-2022 01:15 PM

السوسنة - فاجأ النجم البرتغالي، ولاعب مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو الجميع خلال تصريحات تلفزيونية له، كشف فيها عدم نيته الزواج من حبيبته، عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، في الوقت الحالي، مشيرا انه قد يحدث هذا في المستقبل لأنهما يستحقان ذلك.

لم يعجب هذا الكلام الكثير من جمهوره ومحبي الثنائي، مؤكدين ان جورجينا فعلت الكثير لأجله خلال السنوات السابقة وانجبت له الأولاد، وكانوا يأملون ان يتزوجا ويحتفل العالم معهما بهذه المناسبة، وتساءل البعض عن مدى خيبة أمل جورجينا بهذه التصريحات، وردة فعلها، وخاصة انها كانت تطمح دائما لزواج رسمي من حبيبها.

ورجح البعض ان والدة رونالدو هي السبب في عدم اتخاذ رونالدو قرار الزواج من حبيبته، اذ انتشرت الكثير من الأقاويل حول رفضها لجورجينا، واتهامها بأنها ارتبطت بابنها لأجل المال والشهرة لا بهدف الحب وتكوين أسرة.

يذكر ان جورجينا قد ذكرت في وقت سابق تفاصيل العلاقة مع رونالدو، والاعجاب المتبادل الذي حدث بينهما، أول مرة، والتطور السريع الذي حدث في علاقتهما منذ التقيا في 2016.

بعدها أصبحت جورجينا ملازمة لرونالدو في جميع المحافل والمناسبات الرسمية والرياضية، وحضور كافة مبارياته منذ ان كان يلعب في صفوف ريال مدريد، برفقة والدته وأبنائه، ثم أصبح الثنائي الأشهر في العالم، وخاصة بعد ان أنجبت له الأولاد، وقامت برعاية أبنائه.

إقرأ أيضا: