شاهد رونالدو يفجّر تفاصيل العلاقة الحميمية مع جورجينا

mainThumb

03-09-2022 10:59 PM

السوسنة - يعتبر الثنائي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز، من أشهر الثنائيات على مستوى العالم، ويحضيان بمتابعة جماهيرية كبيرة، ويعود ذلك الى قيمة رونالدو في عالم الرياضة، والى جمال جورجينا وتميزها، بالاضافة الى علاقة الحب المميزة التي جمعتمهما وأثمرت عن أطفال.

وما يثير التساؤلات لدى الجماهير والمتابعين، الأسباب التي تمنع الثنائي من الزواج بشكل رسمي، رغم ان علاقتهما وثيقة جدا، وتجمعهما علاقة حب قوية، ويعيشان معا منذ سنوات ولديهما أطفال.

وكانت بعض الأقاويل تدور حول والدة رونالدو التي اشيع انها رافضة لزواج ابنها رونالدو من جورجينا، لاعتقادها انها انسانة مادية وتبحث عن المال والشهرة وليس الأسرة والحب، ولم يرفض رونالدو طلبها لهذا لم يتزوج من حبيبته، ولا يُعرف ان كانت هذه حقيقة ام مجرد اقاويل خاصة ان والدة اللاعب قد ظهرت بعدة صور ومناسبات الى جانب جورجينا.

وحول هذا الأمر، اعاد رواد مواقع التواصل بعض تصريحات رونالدو وجورجينا حول علاقتهما ببعضهما، حيث اكدت النجمة الارجنتينية انها كانت المرأة الأكثر حظا لأنها التقت برونالدو وأحبها وكانت تشعر بالفخر امام زميلاتها في محل الملابس الذي كانت تعمل به خاصة عندما كان ياتي بسيارته الفخمة ليأخذها من عملها.

اما أبرز ما قاله اللاعب البرتغالي في احد اللقاءات حول علاقته الحميمية بحبيبته، أكد ان علاقته بجورجينا أجمل من كل الأهداف التي قام بتسجيلها خلال مسيرته، ما أشعل حينها الردود وسط اشادة المعجبين برومانسيته.

كما يحرص الثنائي على نشر صورا تجمعهما يوثقان فيها لحظاتهما الرومانسية، حيث نشرت جورجينا في وقت سابق صورة لها في غرفة النوم مرتدية قميص النوم، وعلقت عليها انها بانتظار حبيبها، كما نشر رونالدو صورته مع جورجينا في السرير اثناء الاعلان عن حملها في توأم.

وعلى صعيد آخر، تناقلت بعض وسائل الاعلام العالمية ان كريستيانو رونالدو، يحقن جسده بالبوتوكس ليحافظ على شباباه، ما أثار الخبر جدلا واسعا بين الجمهور وانقسمت الاراء بين مصدق له وبين مكذب لما جاء فيه، في حين التزم رونالدو الصمت ولم يعلق.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد