رونالدو ينفصل عن جورجينا ويطردها بسبب صورة فما علاقة السعودية

mainThumb

28-10-2022 06:07 PM

السوسنة - يعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء الأرجنيتينية جورجينا رودريغز، من أشهر الثنائيات في العالم، اذ تحرص الكثير من وسائل الإعلام والمجلات العالمية ومواقع التواصل على نشر آخر الأخبار والنشاطات التي تخصهما، وتفاصيل العلاقة التي تجمعهما.

ورغم ان علاقة الحب التي تجمع بين الثنائي قوية وطويلة امتدت إلى سنوات، وأثمرت عن طفلتين، بالإضافة إلى تربية جورجينا لأبناء رونالدو، الا ان الزواج لم يتم حتى هذه اللحظة، وتكثر الأقاويل حول سبب تأخر ارتباطهما رسميا، وتدور باغلبها حول رفض والدة رونالدو زواج ابنها من جورجينا لاعتقادها انها طامعة بثروته.

وبعد الأزمات المتتالية التي تعرض لها النجم البرتغالي، في كرة القدم، وتراجع مستواه، ورفض الكثير من الاندية اللعب معه، تصدر خبر إنفصال جورجينا عن رونالدو، مواقع التواصل حول العالم، وخاصة في مصر والسعودية.

وتداولت بعض المواقع أخبارا تفيد بإنفصال جورجينا عن رونالدو بعد ان طردها من منزله، بسبب قيامها بتسريب صور خاصة لهما أثرت على حياته الشخصية والمهنية، وروج البعض إلى خيانة اللاعب لحبيبته وتسريب صور له مع عشيقته، والكثير من الأقاويل التي لم يتم اثباتها، ولا يُعرف صحتها، لتبقى هذه الأخبار مجرد شائعات إلى ان يتم التصريح رسميا من قبل الثنائي.

الجدير بالذكر ان الثنائي قد مر بمرحلة صعبة بعد ان فقدا أحد توأميهما بعد الولادة، وعبرا عن حزنهما عبر حساباتهما بمواقع التواصل، الا انهما تجاوزا هذه المرحلة بفضل الجو الأسري الذي يعيشانه مع الأبناء.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد