المشهورة الأردنية صبا شمعة تصدم الجميع وتصبح حديث الناس

mainThumb

26-11-2022 12:33 PM

السوسنة - تعتبر الناشطة الإجتماعية صبا شمعة من أشهر اليوتيوبر في الأردن، وهي مدونة فيديو على يوتيوب، فيسبوك، وتيك توك، وبدأت العمل بهذا المجال منذ العام 2020، وانتشر اسمها بشكل لافت على مواقع التواصل، لتقديمها محتوى وفيديوهات جاذبة للمتابعين.

وما زاد من شهرة صبا، خطوبتها من اليوتيوبر الشهير أحمد أبو الرب، بعد ان شاركت معه في أغنية كاشا، التي حققت شهرة واسعة.

وما لفت الأنظار الطريقة المميزة التي تقدم فيها احمد من خطبة صبا شمعة، اذ أخبرها أنه سافر إلى دبي، بينما كان في الأردن يحضر مفاجأة لها، وانتشر فيديو الخطوبة بشكل كبير على مواقع التواصبل وحصد على أكثر من مليون ونصف مشاهدة في أربع ساعات فقط.

وكانت شمعة قد أقدمت على خطوة مميزة وغير مسبوقة، من خلال تحويل التعليقات السلبية التي تتلقاها من المتابعين، لأغنية جديدة تتضمن كلماتها هذه التعليقات، بهدف إيصال رسالة مهذبة، حول قسوة الكلمات التي يتلقاها المشاهير.

وأشارت شمعة انها فكرت بعمل هذه الأغنية، بعد اتخاذها لقرار عدم الاكتراث للتعليقات السلبية، وعدم السماح بالتأثير عليها، وصنع شيء إيجابي منها بطريقة حضارية، مؤكدة انها مستوحاة من صانعة محتوى أجنبية أنتجت أغنية مشابهة، وبعدها بدأت بتجميع التعليقات السلبية، ورتبتها وحولتها إلى أغنية بمساعدة ملحن ومنتج أغان.

وبيّنت صبا ان المشاهير يتعرضون بشكل دائم للتنمر والتعليقات المسيئة التي قد يتولد عنها مشاكل نفسية، قد تصل إلى حد الانتحار، مؤكدة ان النقد البناء الخالي من التجريح، امر مهم وايجابي، اما الاساءة والتجريح فيه ضرر كبير.

حصدت أغنية شمعة ما يقارب المليون ونصف مشاهدة خلال يوم واحد، وهذا الأمر اسعدها اذ استطاعت به ايصال الرسالة، والحد من ظاهرة التنمر على مواقع التواصل.

إقرأ أيضا: