بعد تدهور صحتها هل تعود انغام للجمهور؟ طبيبها يثير البلبلة

mainThumb

28-11-2022 04:13 PM

السوسنة - بعد تدهور حالتها الصحية خلال الأيام الماضية، واجراء عملية جراحية، كشف الدكتور اكرم العدوي، الطبيب المعالج لأنغام، في مداخلة هاتفية تلفزيونية، ان صحتها تتحسن واصبحت بوضع افضل من السابق، وانها سترجع لحياتها وجمهورها خلال الفترة القليلة الماضية.

وأكد العدوي، ان الفنانة اجرت عملية بسبب التصاق في الأمعاء، ولا يوجد اي اورام سرطانية، ونجحت العملية بعلاج الجزء الملتصق، دون استئصال الرحم كما أشيع مؤخرا.

وبدوره اكد محمد علي سليمان والد انغام، ان صحة ابنته جيدة، وستعود لجمهورها وتمارس حياتها بشكل طبيعي خلال أيام.

تفاعل الجمهور مع تصريحات طبيب انغام ووالدها، وتمنوا لها السلامة والصحة والعودة إلى حياتها وجمهورها بأقرب وقت، مؤكدين ان الكثير من القلق قد انتابهم بعد تدهور صحتها خلال الأيام الماضية.

يذكر ان الفنانة المصرية قد أثارت قلق الجمهور والمحبين بعد أنباء دخولها المستشفى، واجراء عملية استئصال للرحم، وكثرت الاشاعات التي نالت من وضعها الصحي، وتضاربت المعلومات ما زاد من البلبلة.

وكان الموسيقار خالد سليمان، شقيق أنغام قد كشف انها تعاني من الآم شديدة الا انها تتحسن، مبيناً أنه لم يتم الكشف عن موعد خروجها من المستشفى حتى الآن، كما رفض الإفصاح عن طبيعة الأزمة الصحية التي أصابتها، تاركاً الأمر لها لتوضيح ما حدث للجميع.

إقرأ أيضا: