لاعب ألماني يسيء للثوب العربي القطري وهذا ما حدث

mainThumb

29-11-2022 02:52 PM

السوسنة -  أساء لاعب سابق في منتخب ألمانيا للثوب العربي القطري قبل ان يضطر للاعتذار بعد تعرضه لهجوم وانتقادات لاذعة.  

وفي التفاصيل، قال اللاعب الالماني ساندرو فاغنر خلال تعليقه على مباراة إسبانيا والمانيا في كأس العالم لصالح قناة "زد دي إف" الألمانية إنه اعتقد أن أحد جهات ملعب البيت في الخور كانت تعج بالمشجعين الألمان.

وتابع: "فقط لأدرك أنها رداء الحمام القطري"، على حد قوله.

في حين أنه عاد واعتذر، مؤكدا أن نيته لم تكن بإهانة أحد.

هذا وأثارت تعليقات فاغنر ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم في "تويتر" قائلا: "حتى الاعتذار الذي قدمه المدعو "ساندرو فاغنر" كان اعتذارا باردا وسخيفا! والقناة التافهة (ZDF) ترفض طرده من القناة!! عموما، برامج القناة المستعربة "DW" في تبييض الثقافة الألمانية انتهت بفشل ذريع في كأس العالم 2022 لأنها ظهرت بحقيقتها عبر تقنية 4K"، فيما وصفها آخرون بأنها تصريحات "عنصرية".

من جهتها، ردت القناة الألمانية على بعض الشكاوى في "تويتر" ببيان قصير جاء فيه: تصريحات ساندرو فاغنر عن الثوب أدلى بها للأسف خلال مرحلة انفعالية من المباراة..ليس مسموحا له (بقول ذلك). وسنتحدث عن الأمر".

جدير بالذكر أن فاغنر كان قد شارك في 8 مباريات مع منتخب ألمانيا ولعب في صفوف بايرن ميونخ من بين مجموعة من الأندية الألمانية.

خلال المباراة، احتج مشجعون قطريون على المنتخب الألماني بتغطية أفواههم بينما رفعوا صورا للاعب ألمانيا السابق مسعود أوزيل، الذي استهدف بإساءات عنصرية في ألمانيا بعد خروج الفريق المبكر في كأس العالم 2018.