ورشة عمل تفاعلية في بيت شباب عمان

mainThumb

03-12-2022 07:15 PM

السوسنة - نظمت جمعية "وصل" للتعاون الإنساني بالتعاون مع مديرية شباب العاصمة، اليوم السبت في بيت شباب عمان بمدينة الحسين للشباب، ورشة عمل تفاعلية بعنوان "مهارات حياتية وصحية ونفسية".
وقالت رئيسة الجمعية سماح بكري، في الورشة التي أدارتها الناطق الإعلامي للجمعية، إن الهدف من الورشة التفاعلية التي تستمر لمدة يومين، هو العمل على تدريب الشباب والشابات ليكونوا مستعدين للدخول إلى سوق العمل، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمة لمجتمعهم ووطنهم.
وأضافت أن الورشة تأتي ضمن خطة عمل الجمعية للعام الحالي، والتي تتضمن مجموعة من المحاضرات التي تفيد المجتمع بجميع أطيافه، وستكون غنية بالإنجازات الابداعية، من أجل ترسيخ التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع العام.
وأشارت بكري إلى أن الجمعية تعمل مع الشركاء على تقديم المشاريع الاستراتيجية التي تخدم الشباب والشابات، بالإضافة إلى المجتمع في مجال التعاون الإنساني والمهني.
وقدم كل من الدكتورة سبأ الحياري ونعمية أحمد ووسام أبو عجوة، محاضرات تفاعلية حول الأقنعة التي نلبسها للهروب من ذواتنا، وفن التواصل، والتجميل والعناية بالبشرة، تخللها أسئلة من الشباب والشابات المشاركين هدفت إلى زيادة معارفهم وتمكينهم وتطوير ذاتهم، والتي قد تهيئهم للدخول لسوق العمل، بالإضافة إلى تقديمهم أفضل خدمة لمجتمعهم.