فريق عربي جديد يسعى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

mainThumb

05-12-2022 10:42 AM

السوسنة - يسعى نادي الريان القطري لكرة القدم لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر وفق ما كشفت عنه صحيفة "الشرق" القطرية .

وذكرت الصحيفة، أن هناك أنباء تشير إلى أن نادي الريان يجهز عرضا ضخما لعرضه على "الدون"، على أن يتم حسم الصفقة بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع البرتغال في كأس العالم.


وأضافت الصحيفة: "في حال صحة هذه الأنباء وإتمام التعاقد، فإن صفقة انضمام كريستيانو رونالدو ستعود بالفائدة ليس على نادي الريان فقط، ولكن على مستوى دوري نجوم قطر".

وختمت: "وجود لاعب بحجم وقيمة كريستيانو رونالدو سيكون له انعكاس إيجابي كبير من الناحية الترويجية للدوري القطري، الذي استقطب عددا كبيرا من نجوم العالم على مدار السنوات الماضية".

وجاء ذلك بعد أيام من تأكيد تقارير أوروبية عن اقتراب نادي النصر السعودي من الحصول على خدمات النجم البرتغالي في صفقة ضخمة لمدة عامين، في صفقة انتقال حر، وحصوله على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

وأعلن مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" مؤخرا عن فسخ عقده مع النجم البرتغالي، عقب سلسلة من الخلافات بين اللاعب والنادي الإنجليزي والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.