شاهد نجل فنانة عربية معروفة يقتل عشيقته بطريقة مروعة

mainThumb

05-12-2022 04:41 PM

السوسنة - في واقعة مروعة وصادمة، ذكرت تقارير إعلامية مغربية، تفاصيل جريمة القتل، التي راح ضحيتها فتاة ثلاثينية، أُتهم فيها، نجل الفنانة المغربية عزيزة ملاك.

ونقلت وسائل الإعلام، عن شهود عيان ومصادر أمنية، قولها أن المتهم، أخرج الشابة بطريقة عنيفة من أحد صالونات التجميل، واصطحبها إلى شقته، ثم عُثر عليها لاحقا، ملقاة وتنزف من عنقها في أحد الشوارع، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، الا انها فارقت الحياة، وأفاد الطب الشرعي في تقريره، بوجود كدمات مختلفة في أنحاء متفرقة من جسدها.

ولم تذكر تقارير الصحف المغربية اسم الفنانة بشكل واضح، واكتفت بكتابة الأحرف الأولى من اسمها، واسم عائلتها، لكن فيما بعد ذكرت الرواية كاملة.

وبعد هذه الأنباء، تصدرت عزيزة ملاك الترند على مواقع التواصل، اذ تعد الفنانة المغربية أيقونة الغناء في بلادها، وأحيت العديد من الحفلات في بعض الدول العربية، منذ مسيرتها الفنية التي بدأت في السبعينات، وما زاد من شهرتها، الغناء من ألحان بليغ حمدي، وسيد مكاوي والكثير من نجوم الزمن الجميل.

ومن ناحية أخرى، كانت قد أعلنت الفنانة المتزوجة من رجل أعمال سعودي، اعتزالها الغناء أكثر من مرة، لكنها تعود عن قرارها في كل مرة.