قتل شقيقته التي إستنجدت بجيرانها .. تفاصيل جريمة مروعة في مصر

mainThumb

07-12-2022 10:49 AM

السوسنة - أقدم شاب مصري على قتل شقيقته طعناً بالسكين بمحافظة بورسعيد بعد شكه بسلوكها الأخلاقي دون التحقق من ذلك .

وفي تفاصيل الحادثة ، قام الجاني بإحضار السلاح الأبيض والذهاب إلى شقة أخته التي تعيش فيها، عازماً قتلها بعد شكه في سلوكها وجلبها لراغبي المتعة مقابل دفع مبالغ مالية، ولكنه لم يتحقق من الأمر، واحضر سلاحاً أبيض وذهب إلى شقتها بمنطقة الضواحي في محافظة بورسعيد، ودار بينهم حواراً تسبب في مشادة كلامية بينهم، فأخرج الأخ السلاح الأبيض وطعن شقيقته عدة طعنات ولكنها قاومته واستغاثت بالجيران وخرجت من الشقة ليلحق بها المتهم ويقوم بذبحها، ويتركها غارقة في دمائها.


وتمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من القبض على المتهم، وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه، وتقديمه للمحاكمة.

وأصدرت هيئة محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين شريف فتحي وتامر رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، قرارها على قاتل شقيقته بالاعدام شنقا .

وبدأ رئيس محكمة جنايات بورسعيد تلاوة الحكم بكلمات نارية قائلا قتلتنى يا أخى وانت سندى وعدتى وعتادى قتلتنى وانت صون عرضى وملاذى قتلتني بنحرى مرة ومرة بافترائك على عرضى وأمور أخرى .

ووجه رئيس محكمة جنايات بورسعيد كلامه للمتهم قائلا انت ارتكبت من الموبقات اثنين قتلت نفس بغير نفس وعد الله فاعلها بعذاب ورميت محصنة بالاثم ولم تكن اي محصنة فهى اختك.

وأكد رئيس محكمة جنايات بورسعيد أن هيئة المحكمة اختلت إلى نفسها واصدرت حكمها بإجماع الآراء لتحسن خاتمة المجنى عليها وتستر دعوتها بإعدام المتهم شنقا فيما نسب إليه واقترافه الجريمة و الحبس سنة مع الشغل وغرمته 10 الآلاف جنيه فيما نسب إليه من اتهام بقرار الإحالة بالبندين 3-4 ومصادرة سلاح الجريمة .

تعود أحداث القضية إلى يوم 12 أغسطس عندما قام المدعو "ج.ج.أ" بقتل شقيقته عمدًا مع سبق الإصرار مدعيا شكه في سلوكها، حيث خيل له قيام المجني عليها باستضافة أحد الرجال في منزلها وممارسة علاقة غير شرعية فأعد السلاح الأبيض، وتوجه إلى منزلها بحى الضواحى فى محافظة بورسعيد وبوصوله وجدها بمفردها، ونشبت مشادة كلامية بينهما، وطعنها عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسدها فاستغاثت بالجيران، فقتلها ذبحًا على درج السلم .