أحلام تثير الضجة بالبيجاما والجمهور يعلق: بالسرير احلى

mainThumb

10-12-2022 09:32 PM

السوسنة - صدمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الجمهور والمتابعين بعد ظهورها الأخير في برومو كواليس الموسم الجديد من برنامج "سعودي آيدول"، والذي سيُعرض على فضائية إم بي سي.

وظهرت أحلام بالصورة التي نشرتها عبر حسابها في انستغرام، وهي ترتدي بيجامة زرقاء، وتتوسط لجنة حكام البرنامج، وعلقت: «من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا، محبوب السعودية، في رياض الحب انتظرونا قريبًا، سعودي آيدول»، ووعدت المشاركين أن تساعدهم وتقدم لهم النصائح حتى يحققوا النجاح.

أثارت الفنانة الإماراتية الجدل بين المتابعين، اذ انها دائما ترتدي أفخم الملابس والفساتين، وخاصة ان ارتداء البيجامة لا يليق ببرنامج رسمي يتابعه الملايين، رغم ان سعر بيجامتها يتجاوز الـ 2500 دولار أمريكي.

ولم تكن بيجامة أحلام وسعرها الباهظ، هي الأمر الوحيد الذي صدم الجمهور، بل أيضا ملامحها الشبابية، والتي بدت فيها مختلفة تماما، وأصغر عمرا من المعتاد، ما رجح الجمهور انها لجأت لعمليات تجميل كثيرة خلال الفترة الماضية، لتظهر بهذه الإطلالة.

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "ما عرفتها أحلام ولا دنيا بطمة ولا جويل"، وكتب متابع آخر معلقا على البيجامة: "بكرة البيجامة تكون موضة"، وكتب آخر: "الفنانات بقت شبه بعضها من التجميل"، ومتابعة أخرى كتبت: بالسرير احلى"، وغيرها من التعليقات.
الجدير بالذكر ان لجنة تحكيم برنامج سعودي آيدول، تضم بالإضافة إلى أحلام، كل من المطرب العراقي ماجد المهندس، والمطربة السورية أصالة نصري، والفنان أصيل أبو بكر، الذين عبروا جميعها عن حماسهم الكبير للبرنامج والمشاركين.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد