ما حدث بين احلام واصالة ضج مواقع التواصل

mainThumb

22-09-2022 09:14 PM

السوسنة - جدل حاد وقع بين الفنانة الاماراتية أحلام، والاعلامي السعودي فهد الأحمدي بعد ان أقدم الأخير الى الاساءة الى الفنانة بطريقة مبطنة ازعجتها ودفعتها للرد.

وفي التفاصيل نشر الإعلامي السعودي عبد الرزاق البجالي، عبر حسابه في تويتر مقطع فيديو ظهرت فيه أحلام وهي تغني على خشبة المسرح، وعلق قائلا: "حدثني عن الفن أحدّثك عن أحلام"، ليرد الأحمدي في تعليقه: "لن تصبح أصالة".

وخرجت أحلام حينها عن صمتها لترد بطريقة حادة، قالت فيها انه لا تريد ان تكون أصالة او اي احد آخر لأنها احلام وتريد ان تبقى أحلام.

ونال تعليق أحلام اعجاب الفنانة السورية أصالة، حيث أعادت نشره وعلقت عليه: "حتّى أنا متلك مابدّي كون اصاله وابي اكون أحلام"، لترد احلام بطريقة ممازحة انها جاهزة لهذا الأمر.

وتفاعل الجمهور مع تعليقات الفنانتين، وأشاد بروحهن الجميلة، وأخذ الأمر بمزاح بدل ان يدخلن في عراك وحاولة اثبات من الأفضل.

وعلى صعيد آخر، تستعد أحلام لاحياء حفل غنائي في السعودية، يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن فعاليات احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ92، وعبر الجمهور السعودي عن حماسه لقدوم الفنانة المحبوبة على مستوى السعودية، مؤكدين ان المناسبة السعيدة ستتضاعف بوجودها.

يذكر ان أحلام قد أحيت مؤخرا حفل زفاف، ظهرت فيه بفستان طويل باللون النهدي الا انه لم يعجب جمهورها الذي تهكم عليها وسخر من شكل فستانها.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد