هذا ما فعلته أحلام خلال العمرة والجمهور يشتعل بالردود

mainThumb

19-04-2022 12:26 AM

السوسنة - انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو م ظهر فيه طبيب يتحدث عما فعلته الفنانة أحلام بعد لقاء لها بشاب يؤدي العمرة في مكة المكرمة بالصدفة ويواجه صعوبة في التحرك بسبب إصابة قديمة في صغره بجانب السمنة، حيث قررت الفنانة وزوجها مبارك الهاجري مساندة الشاب ومساعدته لاستكمال العمرة ومن ثم تكفلوا بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

وأشار الطبيب ان الشاب اسمه جهاد عمره 18 سنة ووزنه 165، يعاني إصابة في قدمه تعيقه عن الحركة، وكان يواجه صعوبة في الطواف في العمرة وشاهدته الفنانة أحلام وقرروا مساعدته لاستكمال العمرة، وتابع: حاولوا يساعدونه للتخلص من وزنه وتكفلوا بعلاجه، ليس هو فقط، ولكن شقيقته أيضاً تكفلوا بعلاجها".

وبعد انتشار الفيديو بشكل مكثف، وسط اشادات للفنانة وانسانيتها، نشرت احلام عبر حسابها في انستغرام مقطع فيديو وجهت فيها رسالة للجميع لمساندة بعضهم البعض، وتحدثت فيه عن مساعدتها هي وزوجها، لشاب التقت به أثناء العمرة، مشيرة إلى أنها كانت ضد نشر الفيديو لكن بعد انتشاره قررت أن تتحدث عن الأمر، وقالت: "لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج. نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد أنه أي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت أنه يكون هذا دافعاً للجميع"

وقدّمت أحلام الشكر  للبروفيسور عايض القحطاني، المسؤول عن الجراحة على إنسانيته واهتمامه بمتابعة الموضوع، قائلة:  "وأبشركم ان الاثنين طيبين وبخير".

وبدوره عبر الشاب من داخل المستشفى، عن سعادته الكبيرة للخضوع للجراحة والتخلص من الوزن الزائد هو وشقيقته بفضل أحلام وزوجها وحرصهما، وقال: "شكراً الفنانة أحلام وبقدم لها الشكر الكثير هذا شيء كان حمل ثقيل عليا والحمد لله أني راح أتخلص منها".

شاهد هيفاء وهبي بإطلالة تتسبب بإفطار الشبان

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشرته أحلام، والطبيب، مشيدين بانسانية الفنانة، مؤكدين ان مساعدة الناس لبعضهم البعض ينشر المحبة والايجابية، وكان من بين المتفاعلين، عدداً من المشاهير، منهم الفنانة هبة الدري التي شكرت احلام وأشادت بفعلها النبيب، قائلة: "يازينك يا أم فاهد ويازين قلبك مافي منك اثنين، ونشرك للفيديو يحفز الكثير ماهو مراءات ولا نفاق انتي طيبة وقلبك ابيض ومحبة للخير".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد