تحذير مهم صادر عن الأرصاد الجوية

mainThumb

13-12-2022 08:08 AM

السوسنة - أكدت دائرة الارصاد الجوية أن الاردن يتاثر نهار الثلاثاء بكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة مرافقة لحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تنخفض درجات الحرارة قليلاً، الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة, وهناك احتمال لهطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية واجزاء من المناطق الوسطى قد تمتد احياناً الى اجزاء محدودة من المناطق الجنوبية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء باردة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة واحتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناُ.



وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية.
- خطر الانزلاق على الطرقات في اماكن هطول المطر.

وتستمر الاجواء نهار اتلاتربعاء باردة نسبيا في اغلب المناطق مع ظهوركميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى قد يصحبها الرعد احيانا في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما ليل الاربعاء فتكون الاجواء باردة في اغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد