رغم ظهورها بملابس جريئة .. فنانة مصرية شابة تحرّم الغناء والفن

mainThumb

24-12-2022 02:23 PM

السوسنة - في أول ظهور إعلامي لها بعد الإعتزال، أثارت الفنانة المعتزلة زيزي عادل، حالة من الجدل بسبب تصريحاتها خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس.

وظهرت زيزي دون حجاب، رغم حديثها عن تحريم الأغاني والمجال الفني، وتصوير الفيديو كليب الذي فيه رقص وعارضات، بالإضافة إلى كلام الأغاني الذي فيه حب وعتاب، تحرك المشاعر.

وأكدت زيزي عادل ان كل هذه المحرمات التي في الفن، جعلها تتخذ قرار الإبتعاد والإعتزال، والتقرب إلى الله.

وتحدثت النجمة المصرية عن الضيق الذي كانت تشعر فيه أثناء احياء الحفلات الغنائية، بسبب اضطرارها ارتداء الفستان والتحرك مع الموسيقى، بالإضافة إلى تصوير الجمهور لها، من كل الزوايا، ولم يكن لها الحق في منع التصوير، ما جعل صورها متاحة للجميع ومنتشرة على هواتف الناس، وتسبب هذا الأمر بإزعاجها، وقالت: "مش حابة أكون متاحة لكل الناس، وحابة أكون بتاعتي".

وأردفت زيزي، ان طريقة لبسها تغيرت وأصبحت محتشمة، ولم يتبقى عليها سوى الحجاب، وهي تدعي الله بشكل مستمر حتى يمن عليها بارتدائه، لأن القرارات تكون بالتدريج وليس دفعة واحدة، فقد وجدت بعد قراءة القرآن الكريم، أن دينها يحثها على الالتزام، وستسعى اليه تقربا إلى الله.

وأنهت زيزي قولها، انها تريد أن تموت منعمة برضا الله، والأستعداد للقائه على خير، وشكرت الله لأنه من عليها بالإلتزام والتقرب اليه، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالمزيد من الإلتزام، والثبات والعافية.

يذكر ان زيزي عادل قد صدمت الجمهور بظهورها في ابريل الماضي، معلنة خبر اعتزالها الفن تقربا إلى الله، ولاقى قرارها تفاعلا كبيرا من الجمهور، رغم تعرضها للإنتقاد بسبب اعلان الاعتزال والتقرب إلى الله دون ان ترتدي الحجاب.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد