حقيقة اعتزال الفنانة مي عز الدين

mainThumb

11-06-2021 03:51 PM

السوسنة - مي عزالدين  فاجأت جمهورها بعد غيابها الطويل عنهم على منصات التواصل الاجتماعي  لأكثر من 7 أشهر، بعدما أعلنت عن اعتزالها عن منصاتها الخاصة كتطبيق الانستجرام .
 
نشرت  الفنانة مي عز الدين  مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام  لا يتجواز  الدقيقة  تطمئن جمهورها وتثبت حضورها فقط وانتهن من المقطع .
 
الا أن جمهورها طلبوا منها أن تتواصل معهم عبر منصاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب اشتياقهم الشديد لمعرفة تفاصيل حياتها وأخبارها اليومية الا انها تفضل مؤخرا أن تضع حياتها الشخصية في زاوية مغلقة عن الجميع عكس النجوم اللذين ينشرون تفاصيل حياتهم ويستعرضونها على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي .
 
 
الفنانة مي عز الدين تتخذ طريقًا خاصًا بها  مختلف عن الاخرين ولا تفضل وسائل الاعلام كثيرا حتى انها تتجنب اللقاءات والمقابلات الصحفية مثلما حصل مؤخرا  ، وتترك أعمالها تتحدث عنها مثلما حصل مع مسلسلها الأخير " خيط حرير " الذي لاقى نجاحا مبهرا وانتشارا واسعا .
 
الفنانة المصرية مي  عز دين أثبتت لجمهورها أنها تقوم بإثبات نفسها بأعمالها الناجحة لا بإستعراض حياتها الشخصية لكسب الجمهور والمشاهدات وتترك أعمالها تعبر عن حضورها الطاغي .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد