استمرار حجب تيك توك في الأردن لليوم 21

استمرار حجب تيك توك في الأردن لليوم 21

06-01-2023 06:41 PM

السوسنة - يستمر لليوم الحادي والعشرين على التوالي حجب منصة "تيك توك" في الأردن، بعد حظره في السادس عشر من كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وكان وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة قد قال في تصريحات سابقة إنه لا يوجد أي مستجد فيما يتعلق بإعادة خدمات التطبيق الشهير، مشيرا إلى أن مديرية الأمن العام هي الجهة المعنية.

ولفت الهناندة في حينها إلى أنه لم يرد أي بلاغ من قبل وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام، لإعادة خدمات منصة "تيك توك".

وكانت وحدة الجرائم الالكترونية قد أعلنت في السادس عشر من كانون الأول/ ديسمبر الماضي، أنه جرى إيقاف خدمات "تيك توك" في الأردن بشكل مؤقت، على خلفية عدم تعامل المنصة مع إساءة استخدام من قبل مستخدميها بتمجيد ونشر أعمال عنف أو دعوات الفوضى، تزامنا مع رصدها "خطاب كراهية والحض على التخريب والاعتداء على أجهزة إنفاذ القانون والممتلكات وقطع الطرق في الأردن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ترامب لعون: أراك قريبا في واشنطن

إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية

بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت

كيف رسم الأمير الحسين ملامح الأردن الرقمي؟ قراءة في مشروع ولي العهد

الولايات المتحدة تشن المزيد من الضربات على إيران

عون لترامب: الدولة اللبنانية ستتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق الإطاري

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا بعد محاصرة منزله شمالي الخليل

الأردن يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين .. توقعات بمتابعة مليار مشاهد للمباراة

تحذير طبي من الإفراط في أدوية حرقة المعدة .. آثار جانبية قد تطال الأمعاء والعظام

آيزنكوت: نتنياهو يقود إسرائيل نحو انحدار تاريخي غير مسبوق

زلزال كاركاس .. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة

جرش الأثرية تضيء فجراً لاستقبال الجماهير ومساندة المنتخب الوطني .. صور

جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده