منخفض جوي قادم .. طقس الأردن لـ 3 أيام

mainThumb

08-01-2023 07:57 AM

السوسنة - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الأجواء نهار الأحد تكون باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئياً، والفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة متقطعة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

خليج العقبة
وفي خليج العقبة، تكون الأجواء مائلة قليلا للبرودة خلال ساعات النهار وباردة ليلاً، والرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول الى جنوبية لفترة قصيرة صباحا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب في ساعات الصباح خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

طقس الاثنين
أما يوم غد الاثنين، فتؤثر على المملكة كتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق سواحل مصر الشمالية، وتسود أجواء باردة وغائمة جزئيا، تتحول في بعض المناطق الى غائمة أحيانا، وتسقط زخات من المطر في أماكن مختلفة من المملكة، ويتوقع أن تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق الجنوبية والشرقية يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومع ساعات الليل الأولى تضعف فرصة الهطول تدريجيا، وتتحول الرياح الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

طقس الثلاثاء

وتكون الأجواء نهار الثلاثاء باردة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

أما ليل الثلاثاء فتكون الأجواء باردة في العديد من المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد