تسريب يفضح ياسمين عز فهل خدعت الناس؟ شاهد

mainThumb

30-01-2023 11:43 PM

السوسنة - تصدرت الإعلامية المصرية ياسمين عز ترند مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية، بعد تداول صورة صادمة لها أثناء فترة المراهقة.

وظهرت ياسمين، بملامح ولون بشرة مختلفة عما هي عليه الآن، وكأنها اجرت العديد من عمليات التجميل، واستخدمت حقن تفتيح تسمى "جلوتاثيون"، للحصول على لون بشرة ناصع البياض، بحسب بعض المتابعين الذين تداولوا الصورة.

واشار البعض في تعليقاتهم ان الاعلامية المصرية خدعت المتابعين والجمهور، وغيرت الكثير من شكلها وملامحها لتصبح أكثر جمالا، وتزيد من شهرتها.

وبدورها قالت إخصائية جراحة التجميل، الدكتورة ولاء أبو الحجاج، أن حقن الجلوتاثيون احدى التقنيات التي تستخدم لتبييض البشرة، وتعتمد على استخدام مادة الجلوتاثيون، أحد مضادات الأكسدة، التي تعمل على تخليص الجسم من السموم وتعزيز الخلايا والأنسجة.

يذكر ان ياسمين عز، من أكثر الإعلاميات المثيرات للجدل، بسبب تصريحاتها ونصائحها التي تقدمها للسيدات في التعامل مع أزواجهن خلال برنامجها كلام الناس، وتم تقديم اكثر من شكوى رسمية بحقها بتهمة الاساءة للنساء، والتحريض عليهن والتشجيع على العنف ضدهن، في الوقت الذي دافعت عن نفسها وعن فكرة برنامجها التي تدعو فيه إلى المحافظة على الأسرة وحمايتها من الدمار.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد