طبيب مصري يواجه النيران وينفذ أسرع عملية ولادة داخل مستشفى يحترق

mainThumb

02-02-2023 03:18 PM

السوسنة - رغم النيران والأدخنة والضحايا، لم يتوان طبيب مصري عن القيام بواجبه بأكمل وجه، والنجاح باتمام أسرع عملية ولادة في المستشفى الخيري الذي تعرض لحريق في القاهرة أمس الأربعاء.

وأشارت وسائل الإعلام المصرية، ان الحريق نشب في نفس توقيت عملية الولادة، الا ان الطبيب رفض الخروج من المستشفى قائلا: "اقسم بالله مش هخرج" ولم يترك السيدة، خوفا على صحتها وصحة جنينها.

وتحدق شاهد عيان، تفاصيل الواقعة، مؤكدا أنه فور بدء الطبيب في إجراءات ولادة السيدة، نشب حريق هائل في المستشفى، واضطر العاملين لترك أماكنهم للنجاة بحياتهم بسبب امتداد النيران والأدخنة، لكن الطبيب أقسم على عدم الخروج من غرفة التوليد إلا بعد أن تضع السيدة مولودها، والاطمئنان على صحتها، وبقي مواصلا مهمته رغم انتشار الدخان الكثيف، وتدافع المواطنين، وازدياد أصوات الاستغاثات بوجود ضحايا.

وتابع شاهد العيان، قوله ان الطبيب نجح في إجراء العملية في وقت قياسي لإنقاذ السيدة وجنينها، ثم بدأت رحلة الخروج من الغرفة، مشبها الأمر بأفلام السينما.

هذا وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مصرع 3 أشخاص وإصابة 32 أخرين، جراء الحريق الذي نشب بقسم الأشعة في أحدى المستشفيات التابعة لجمعية أهلية بالمطرية، وتم انتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص وبيان سبب الحريق وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد