أحضان وقبلات نارية بين نادين نجيم وخطيبها الجديد

mainThumb

05-02-2023 08:57 PM

السوسنة - تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم، ترند مواقع التواصل، بعد ان نشرت عبر حسابها في انستغرام، مقطع فيديو يوثق مفاجأة حبيبها لها بطلب يدها للزواج، أمام الحاضرين، خلال الإحتفال بعيد ميلادها، وموافقتها على طلبه بقول "نعم"، وعلقت: "كان من المفترض انى جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إنى بحتفل بحياتى وبحبي.. قلت نعم".

أطلت نادين نجيم، بالحفل وهي ترتدي فستان فضي قصير، مكشوف الصدر، وسدلت شعرها المموج على كتفيها، مع مكياج ناعم زاد من جمال اطلالتها، وظهرت وهي متأثرة وسعيدة بمفاجأة حبيبها ناريك ناربيكيان، الذي قدم لها الخاتم الماسي، ليتبادلا بعدها القبلات والأحضان، وسط رقص وتصفيق الحضور، لتتوج بذلك قصة حب ظهرت للعلن منذ نوفمبر الماضي.

وتداول رواد مواقع التواصل، صورة لنادين مع خطيبها، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها ال39، وظهرت مرتدية شورت قصير أسود، وجاكيت مفتوح، لتتعرض بعدها لانتقادات واسعة بسبب اطلالاتها الجريئة والمكشوفة.

يذكر أن الفنانة اللبنانية، قد أثارت الجدل في وقت سابق، بعد أن أعلنت ارتباطها، من خلال نشر صورة ليدها وهى ممسكة بيد حبيبها، وعلقت عليها قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك".

وبدأت حينها الشائعات حول ارتباط نادين بالممثل السوري معتصم النهار، وأخبار أخرى حول ارتباطها بالممثل السوري قصي خولي، لتخرج نجيم للرد على هذه الشائعات، وكتبت: "اكيد مش معتصم ولا قصى يلى هنى اخواتى يا جماعة".

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد