تركي آل شيخ يفجّر مفاجأة بخصوص طفل سوري حلمه رؤية رونالدو

mainThumb

18-02-2023 01:11 PM

السوسنة - كان احد الأطفال السوريين الناجين من الزلزال، قد لفت الأنظار، وأثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عندما ظهر أمام الكاميرا، وتحدث مع الإعلامي منذر المزكي، أثناء زيارته لسوريا ضمن حملة الإمارات لإغاثة منكوبي زلزال تركيا وسوريا، كاشفا له عن امنيته.

وكشف الطفل في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، أن والده متوفى ويعيش مع والدته، وأمنيته هي رؤية لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، مشدداً على عشقه لهذا النادي.

وبدوره، أعاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، نشر مقطع الفيديو وتفاعل مع أمنية الطفل، موضحاً أنه يريد الوصول إلى الطفل، لتحقيق أمنيته برؤية كريستيانو رونالدو، قائلا: "يا ولدي أبشر وأهلا وسهلاً فيك أنت ووالدتك... يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

ولاقى رد تركي آل الشيخ، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل، ومع استجابته السريعة لتحقيق أمنية الطفل الناجي من الزلزال المدمر الذي ضرب شمال سوريا وجنوب تركيا، كما تفاعل معه بعض الفنانين منهم عمرو دياب، وخالد عبد الرحمن.

يذكر ان الإعلامي الإماراتي الذي أجرى اللقاء، قد عبر عن تأثره بحديث الطفل، وعفويته بالكشف عن أمنيته، بالإضافة إلى كلماته المؤثرة التي أثارت تعاطف الجميع خاصة كلمة: "أبي ميت بس".

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد