بعدما نادته بصوت شتوي ياسمين عز تتزوج سرا من محمد وهذا ردها

mainThumb

18-02-2023 08:34 PM

السوسنة - انتشر خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل، خبر زواج الإعلامية ياسمين عز 'سرا'، من رجل اسمه محمد.

وأشار البعض ان زوجها السري محمد، هو من كانت تقصده في برنامجها عندما قالت "استاااذ محمد" بصوت شتوي، وذلك أثناء تعليمها للنساء طريقة مناداة الزوج باحترام.

وبعد ان تم تداول الخبر على نطاق واسع، خرجت الإعلامية عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، لتنفي هذه الشائعات وتكذبها، قائلة: "عيب يا جماعة الإشاعات".

الجدير بالذكر، ان شائعة زواج ياسمين، تكررت أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية تصريحاتها المبالغة، والمثيرة للجدل حول ضرورة احترام الزوج وتقديره، من خلال نصائح زوجية تسردها عبر برنامجها 'كلام الناس'.

وكانت ياسمين عز، قد تصدرت حديث مواقع التواصل مؤخرا بتصريحاتها حول امتلاك الرجل لقلبين، في صدره وفي ساق قدمه من الخلف، مطالبة النساء بتقديس التراب الذي يدوس عليه الرجل باعتباره "هدية من قدمه وقلبه"

الجدير بالذكر، ان المجلس القومي للمرأة اعتبر تصريحات عز، بأنها مهينة للنساء، وتحقيرا وتقليلا من شأنها، واصفا المحتوى الذي تقدمه بأنه موجها لتغييب الوعي المجتمعي، ويتناقض مع تمكين المرأة المصرية، ما دفعه لتقديم شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد البرنامج، بالإضافة إلى الشكاوى المتعددة من قبل نساء مصريات عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضد المحتوى الذي تقدمه الإعلامية في برنامجها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد