هكذا علّق تامر حسني على انسحاب مي عمر

mainThumb

20-02-2023 11:32 AM

السوسنة - علق النجم تامر حسنى على انسحاب الفنانة مي عمر من المشاركة في فيلمه الجديد "تاج" بعد توقيعها واعتذارها له بسبب انشغالها بعمل درامى آخر، وقال في تغريدة له على حسابه الشخصى بتويتر: "هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسرى الدنيا كالعادة".


وكانت الفنانة مي عمر قد قامت بنشر تغريدة على موقع تويتر أعلنت من خلالها اعتذارها للفنان تامر حسني عن عدم استطاعتها المشاركة في الفيلم "تاج"، وكتبت فيها: "للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا انا وتامر حسنى اننا ان شالله نتقابل في عمل اخر قريبا وكل تمنياتى لـ تامر وكل اسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".


وكان الفنان تامر حسني، قد أعلن عبر صفحته على "فيس بوك" منذ عدة أيام، انضمام الفنانة مي عمر لفريق عمل فيلمه الجديد "تاج"، حيث كتب: "مبروك يا مي فيلم تاج"، ونشر عددا من الصور لهما.


ويذكر أن مي عمر تشارك هذا العام في مسلسل "علاقة مشروعة" الذى يجمع بينها وبين النجم ياسر جلال مجدداً فى الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل "الفتوة" فى شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه فى حى الجمالية قبل 100 عاماً، وقدما الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.


ويذكر أن مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد