الأردن .. الطقس لـ 3 أيام

mainThumb

07-03-2023 07:57 AM

السوسنة - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الأجواء اليوم الثلاثاء تكون باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم الأربعاء، فتكون باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية و الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع تساقط زخات من المطر في مناطق أقصى شرق المملكة نتيجة تاثرها بحالة من عدم الاستقرار الجوي قد يصحبها الرعد احياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في المناطق الشرقية.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية خاصة البادية الشرقية وقد تنعدم فيها الرؤية الافقية اثناء النهار، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم الخميس، فتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء، قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وخلال ساعات المساء، تكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد