افتتاح دورة فن الإلقاء والخطابة في الجامعة الهاشمية

mainThumb

30-03-2023 01:34 AM

السوسنة - افتتح الأستاذ الدكتور صادق شديفات عميد شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية أمس الثلاثاء، دورة في فن الإلقاء، والخطابة نظمتها دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الهاشمية؛ تقدمها الدكتورة هدى قزع من مركز اللغات والدكتورة حنان سعادات مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة.

وبين الأستاذ الدكتور صادق شديفات عميد شؤون الطلبة أن الاهتمام بمواهب الطلبة وتبني توجهاتهم ومواهبهم هي بتوجيهات حكيمة وحثيثة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون، وأضاف أن الهدف من هذه الدورة هو صقل شخصية الطلبة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، ورفع سويتهم المعرفية و اللغوية وصولا إلى تخريج نخبة من الطلبة الخطباء سفراء الهاشمية في المحافل الثقافية والفنية والعلمية.

وأكد الأستاذ الدكتور الشديفات حرصه الشديد على إقامة كافة الدورات التي تتناسب مع اهتمامات الطلبة وتنمية مواهبهم لأنهم اللبنة الأساسية لصرح الجامعة الهاشمية وبناة الأمل وجنود العلم.

من جهتها أكدت الدكتورة حنان أن هذه الدورة المكثفة في شهر رمضان المبارك ما هي إلا سلسلة لدورات لاحقة سيعلن عنها بعد الانتهاء من هذه الدورة والتي سيتم تخريج الطلبة الذين سيجتازونها بشقيها النظري والعملي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد